العودة   • •¦[ منتديات حور الخليج ]¦• • > ஐ▒ஐ الـمنتـديــــات الترفيهيــة ஐ▒ஐ > .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз.
.εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз. يختص بالمسابقات الخاصة بالأعضاء والألغــاز

إضافة رد
قديم 11-08-18, PM 10:31   المشاركة رقم: 341
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دفء كلمة حب

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2012
العضوية: 5131
المشاركات: 3,524 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: oman
الجنس :  Male
علم الدوله :  oman
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 648
دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
الإتصالات
الحالة:
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دفء كلمة حب المنتدى : .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз.
Icon26

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منور المكان يا صاحب المكان <<<< وش رايك اصلح اكون شاعر هع هع
ههه كالعادة متحمس الجواب صحيح
مبارك عليك النقطة
شكلك راح تاخذ كل النقاط لان محد يدخل

نجي للمثل الثاني














عرض البوم صور دفء كلمة حب   رد مع اقتباس
قديم 28-09-18, AM 11:08   المشاركة رقم: 342
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دفء كلمة حب

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2012
العضوية: 5131
المشاركات: 3,524 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: oman
الجنس :  Male
علم الدوله :  oman
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 648
دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
الإتصالات
الحالة:
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دفء كلمة حب المنتدى : .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз.
Icon26

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبارك يا حلوين
ما دام محد حل المثل راح اجاوب عليه
الجواب هو
كل شارب له مقصه ^_^
نجي للمثل التالي












عرض البوم صور دفء كلمة حب   رد مع اقتباس
قديم 02-10-18, PM 02:01   المشاركة رقم: 343
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر فضــي ::.
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 5 - 7 - 2009
العضوية: 2539
المشاركات: 677 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
الجنس :  Male
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 109
سمو الـآمير will become famous soon enoughسمو الـآمير will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
سمو الـآمير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دفء كلمة حب المنتدى : .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз.
افتراضي

ما عرفته












توقيع :

ليتني اقدر اعرف وشهي احواله 
ولاّ عن حالتي عقبه درى .. ليته ! 
و ليتني .. كل ما مريت في باله :
أدري إني .. على باله .. ومريته
إذا دار الزمن فينا و إذا ضعنا وتاذينا نروح لشارع الذكرى اللي بفضله تلاقينا
أروح و أنطرك كل يوم يتيم من الحضن محروم

عرض البوم صور سمو الـآمير   رد مع اقتباس
قديم 13-10-18, AM 04:16   المشاركة رقم: 344
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دفء كلمة حب

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2012
العضوية: 5131
المشاركات: 3,524 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: oman
الجنس :  Male
علم الدوله :  oman
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 648
دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
الإتصالات
الحالة:
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دفء كلمة حب المنتدى : .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз.
Icon26

سلاااااام
ما كنت بجاوب على المثل بس علشان خاطرك راح اقول لك حل المثل
المثل يقول ( لا ترمى بالحجارة إلا الشجرة المثمرة )
انتظروني بمثل جديد
ادري محد بيشارك يدخلون ويشردون
قلت ارجع حق لهذي المسابقة قلت في نفسي يمكن يتفاعلون ويدخلون المنتدى
بس عادي
احاول اسوي شئ بسيط يرجعون للمنتدى الله يحفظ الجميع وين ما كانوا

الحين بحط مثل ثاني
اااامممم بعدين بحط المثل الجاي












عرض البوم صور دفء كلمة حب   رد مع اقتباس
قديم 13-10-18, AM 11:47   المشاركة رقم: 345
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر فضــي ::.
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 5 - 7 - 2009
العضوية: 2539
المشاركات: 677 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
الجنس :  Male
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 109
سمو الـآمير will become famous soon enoughسمو الـآمير will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
سمو الـآمير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دفء كلمة حب المنتدى : .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз.
افتراضي

هههههههههه
يلا وين المثل












توقيع :

ليتني اقدر اعرف وشهي احواله 
ولاّ عن حالتي عقبه درى .. ليته ! 
و ليتني .. كل ما مريت في باله :
أدري إني .. على باله .. ومريته
إذا دار الزمن فينا و إذا ضعنا وتاذينا نروح لشارع الذكرى اللي بفضله تلاقينا
أروح و أنطرك كل يوم يتيم من الحضن محروم

عرض البوم صور سمو الـآمير   رد مع اقتباس
قديم 14-10-18, AM 01:06   المشاركة رقم: 346
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دفء كلمة حب

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2012
العضوية: 5131
المشاركات: 3,524 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: oman
الجنس :  Male
علم الدوله :  oman
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 648
دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
الإتصالات
الحالة:
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دفء كلمة حب المنتدى : .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз.
Icon26

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شطار يا حلوين اشربوا الحليب بالصحة والعافية اشربوا الحليب وحلو المثل هع هع
نجي للمثل للي بعده



أحبكم












عرض البوم صور دفء كلمة حب   رد مع اقتباس
قديم 14-10-18, PM 06:48   المشاركة رقم: 347
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر فضــي ::.
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 5 - 7 - 2009
العضوية: 2539
المشاركات: 677 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
الجنس :  Male
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 109
سمو الـآمير will become famous soon enoughسمو الـآمير will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
سمو الـآمير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دفء كلمة حب المنتدى : .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз.
افتراضي

لا تخلي مخك يلعب فيك
ههههههه هاي الي فهمته












توقيع :

ليتني اقدر اعرف وشهي احواله 
ولاّ عن حالتي عقبه درى .. ليته ! 
و ليتني .. كل ما مريت في باله :
أدري إني .. على باله .. ومريته
إذا دار الزمن فينا و إذا ضعنا وتاذينا نروح لشارع الذكرى اللي بفضله تلاقينا
أروح و أنطرك كل يوم يتيم من الحضن محروم

عرض البوم صور سمو الـآمير   رد مع اقتباس
قديم 19-10-18, AM 02:25   المشاركة رقم: 348
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دفء كلمة حب

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2012
العضوية: 5131
المشاركات: 3,524 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: oman
الجنس :  Male
علم الدوله :  oman
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 648
دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
الإتصالات
الحالة:
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دفء كلمة حب المنتدى : .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз.
Icon26

سلام
سمو الامير مشكور يالغالي على تفاعلك معي بالمسابقة
يالغالي اجابتك خطأ
حاول مرة ثانية












عرض البوم صور دفء كلمة حب   رد مع اقتباس
قديم 20-10-18, PM 10:25   المشاركة رقم: 349
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر فضــي ::.
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 5 - 7 - 2009
العضوية: 2539
المشاركات: 677 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
الجنس :  Male
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 109
سمو الـآمير will become famous soon enoughسمو الـآمير will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
سمو الـآمير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دفء كلمة حب المنتدى : .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз.
افتراضي

العفو والله

لا افا :(












توقيع :

ليتني اقدر اعرف وشهي احواله 
ولاّ عن حالتي عقبه درى .. ليته ! 
و ليتني .. كل ما مريت في باله :
أدري إني .. على باله .. ومريته
إذا دار الزمن فينا و إذا ضعنا وتاذينا نروح لشارع الذكرى اللي بفضله تلاقينا
أروح و أنطرك كل يوم يتيم من الحضن محروم

عرض البوم صور سمو الـآمير   رد مع اقتباس
قديم 26-10-18, AM 12:06   المشاركة رقم: 350
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دفء كلمة حب

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2012
العضوية: 5131
المشاركات: 3,524 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: oman
الجنس :  Male
علم الدوله :  oman
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 648
دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
الإتصالات
الحالة:
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دفء كلمة حب المنتدى : .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз.
Icon26

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمو الامير
حاول مرة اخرى تتذكر هالعبارة ايام زمان كنا نشوفها على المشروبات الغازية علشان نفوز بالجوائز ههههه












عرض البوم صور دفء كلمة حب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسابقة انستجرام [5] ~ أمير الذوق .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз. 27 16-04-14 PM 10:01
مسابقة الإنستجرام الأصيل .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз. 33 02-12-13 AM 12:50
برنامج PhotoScape 3.6.4 برنامج لتحرير الصور بشكل مسلي barcal2011 .εïз.حـور البرامج والانترنـت .εïз. 1 29-06-13 PM 09:11


الساعة الآن AM 07:45


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق لموقع حور الخليج @ www.hoor-gulf.com